فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استخدام تکنولوجيا المعلومات إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]
  • الآباد أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
  • الابتکار أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
  • الابتکار توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
  • الإتجاهات الحديثة للإشراف برنامج مقترح لتطبيق نموذج الإشراف المدمج من وجهة نظر المعلمين والمشرفيين التربويين في ضوء الاتجاهات الحديثة [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 83-112]
  • الاحتياجات تطوير دور القيادات الأکاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في إدارة الأزمات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 199-226]
  • الإدارة الالکترونية الإدارة الالکترونية في الجزائر بين الواقع و التحديات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 321-338]
  • الأرکان التعليمية دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]
  • الأزمة تطوير دور القيادات الأکاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في إدارة الأزمات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 199-226]
  • الأستاذ الجامعي إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]
  • الإستخدام الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]
  • الإشراف المدمج برنامج مقترح لتطبيق نموذج الإشراف المدمج من وجهة نظر المعلمين والمشرفيين التربويين في ضوء الاتجاهات الحديثة [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 83-112]
  • الإعاقة البصرية فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
  • الآيباد توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
  • البحث العلمي المکتبات الرقمية وأهميتها في البحث التاريخي [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 91-114]
  • البرنامج المقترح برنامج مقترح لتطبيق نموذج الإشراف المدمج من وجهة نظر المعلمين والمشرفيين التربويين في ضوء الاتجاهات الحديثة [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 83-112]
  • التاريخ المکتبات الرقمية وأهميتها في البحث التاريخي [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 91-114]
  • التجربة الکويتية أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
  • التحصيل فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
  • التحصيل فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
  • التربية فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
  • التعلم الإلکتروني تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]
  • التعلم الإلکتروني فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
  • التعلم القائم على المشروعات عبر الويب فاعلية التعلم القائم على المشروعات عبر الويب في تنمية التحصيل ومهارات التنظيم الذاتي في مادة الفيزياء لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 37-68]
  • التعليم الإلکتروني الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]
  • التعليم الإلکتروني فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
  • التعليم الإلکتروني فاعلية استخدام التعليم الإلکتروني في مدارس التعليم العام الأهلية بالرياض [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 113-140]
  • التعليم الالکتروني أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
  • التعليم الالکتروني أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
  • التعليم الالکتروني إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]
  • التعليم الالکتروني توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
  • التعليم الإلکتروني-التعليم الرقمي- فعالية التعليم –تنافسية مواقع التعليم على الانترنت نماذج مواقع التعليم الالکتروني في الجزائر ومدى منافستها للمواقع الأجنبية [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 125-136]
  • التعليم العالي أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
  • التعليم العالي توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
  • التعليمية أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
  • التعليمية توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
  • التقييم معايير أنماط وادوات تقييم المتعلمين فى المقررات المفتوحة واسعة النطاق على الأنترنت [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 143-172]
  • الخدمة العمومية الإدارة الالکترونية في الجزائر بين الواقع و التحديات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 321-338]
  • الدافعية فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
  • الدافعية فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
  • الرقمنة المکتبات الرقمية وأهميتها في البحث التاريخي [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 91-114]
  • السبورة الذکية أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
  • العمل الإداري الالکتروني الإدارة الالکترونية في الجزائر بين الواقع و التحديات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 321-338]
  • العملية التعليمية أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
  • العنف- المجتمع المدرسي-المقاربة الجيو أمنية-مسؤولية المؤسسات الاجتماعية- الأمن التعليمي العنف في المجتمع المدرسي بالمغرب: مقاربة جيو أمنية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 141-162]
  • القيادات تطوير دور القيادات الأکاديمية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في إدارة الأزمات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 199-226]
  • الکتاب المدرسي الإلکتروني التفاعلي – الموارد الرقمية – المواد الاجتماعية – الوثائق التفاعلية الديداکتيک الرقمي : الوظائف البيداغوجية للکتاب المدرسي الإلکتروني التفاعلي في المواد الاجتماعية بالمغرب. [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 201-216]
  • المدارس الأهلية فاعلية استخدام التعليم الإلکتروني في مدارس التعليم العام الأهلية بالرياض [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 113-140]
  • المقررات المفتوحة واسعة النطاق معايير أنماط وادوات تقييم المتعلمين فى المقررات المفتوحة واسعة النطاق على الأنترنت [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 143-172]
  • المکتبات المکتبات الرقمية وأهميتها في البحث التاريخي [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 91-114]
  • المهارات الحياتية الاجتماعية دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]
  • المهارة إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]
  • المؤسسات أجهزة التعليم المتطورة في التعليم العالي بين آلية للتعليم الرقمي و ميکانيزم لتجويد التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 37-58]
  • المؤسسات توظيف أجهزة الاتصال المتطورة في المجال التعليمي الجامعي دراسة تحليلية في التأثير والتأثر وخلق التميّز [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 173-192]
  • المؤسسات الجامعية الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]
  • المؤشرات "دَرجة مُمارسة مديري ومديرات المَدارس لمؤشراتِ مَعايير القيّادة المُعتمدة من قبلِ وزارة التّربية والتّعليم الأردنية في مديريّة التّربية والتّعليم للواء الجامعةِ من وجهةِ نَظرهم" [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 115-138]
  • الواقع المعزز فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]

ت

  • تبني المستحدثات الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]
  • تقنيات التعليم فاعلية الواقع المعزز في التحصيل وتنمية الدافعية في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 31-90]
  • تقييم تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]
  • تکنولوجيا الاتصال الإدارة الالکترونية في الجزائر بين الواقع و التحديات [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 321-338]
  • تکنولوجيا التعليم أهمية السبورة الذکية في تفعيل العملية التعليمية (عرض التجربة الکويتية) [المجلد 3، 7- عدد خاص، 2019، الصفحة 1-20]
  • تکنولوجيا المعلومات إستراتيجية التعليم الالکتروني وارتباطها بواقع امتلاک الأستاذ الجامعي لمهارة استخدام تکنولوجيا المعلومات [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 59-76]

خ

  • خدمات التعليم الإلکتروني الجامعات الجزائرية واستخدام منصة التعليم الإلکتروني E-Learning في التعليم الجامعي - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة وطلبة جامعة ورقلة- الجزائر [المجلد 3، العدد 6، 2019، الصفحة 77-108]

س

  • سهولة الاستخدام تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]

ف

  • فاعلية فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
  • فاعلية التعليم الإلکتروني فاعلية استخدام التعليم الإلکتروني في مدارس التعليم العام الأهلية بالرياض [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 113-140]

ق

  • قارئ الشاشة فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]

م

  • مديرو المدارس "دَرجة مُمارسة مديري ومديرات المَدارس لمؤشراتِ مَعايير القيّادة المُعتمدة من قبلِ وزارة التّربية والتّعليم الأردنية في مديريّة التّربية والتّعليم للواء الجامعةِ من وجهةِ نَظرهم" [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 115-138]
  • معايير تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]
  • معايير القيّادة "دَرجة مُمارسة مديري ومديرات المَدارس لمؤشراتِ مَعايير القيّادة المُعتمدة من قبلِ وزارة التّربية والتّعليم الأردنية في مديريّة التّربية والتّعليم للواء الجامعةِ من وجهةِ نَظرهم" [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 115-138]
  • منصة ادمودو تقييم منصة ادمودو الإلکترونية في ضوء معايير سهولة الاستخدام [المجلد 3، العدد 9، 2019، الصفحة 1-30]
  • منصة أکادوکس فاعلية منصة أکادوکس (Acadox) الإلکترونية من خلال برنامج قارئ الشاشة في التحصيل وتنمية الدافعية لدى الطالبات ذوات الإعاقة البصرية [المجلد 3، العدد 10، 2019، الصفحة 29-82]
  • مهارات التعاون والعمل مع الأخرين دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]
  • مهارات التنظيم الذاتي فاعلية التعلم القائم على المشروعات عبر الويب في تنمية التحصيل ومهارات التنظيم الذاتي في مادة الفيزياء لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 37-68]
  • مهارات التواصل دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]
  • مهارات الوعي بالذات دور الأرکان التعليمية في تنمية المهارات الحياتية الاجتماعية لأطفال ما قبل المدرسة بالروضات الحکومية في مدينة مکة المکرمة [المجلد 3، العدد 8، 2019، الصفحة 1-18]